نبراس الاطلس نبراس الاطلس
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رسميا : تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني في كأس إفريقيا 2023

تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني


 تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني في كأس إفريقيا 2023


انفجرت أفراح جماهير المنتخب المغربي، فقد أصبحوا رسمياً أبطال المرور إلى الدور الثاني من كأس إفريقيا كوت ديفوار 2023. بعد معركة ملحمية في المجموعتين الأولى والثانية، استطاع الأسود التأهل كثالث في مجموعتهم، برصيد 4 نقاط.

بينما كانت القلوب تنبض بشدة، تمكن المنتخب المغربي من التاهل الى الدور الموالي ضمن أربعة منتخبات محتلة للمركز الثالث في دور المجموعات برصيد اربع نقاط من مجموعتين في ضل النتائج المحصل عليها في مجموعة كود ديفوار وغانا، اللذان حلّا في المراكز الثالثة في مجموعتيهما، اكتفيا بـ 3 نقاط ونقطتين على التوالي.

مع مغيب الشمس يوم الاثنين في سماء الكان، تأهل المغرب بشكل رسمي لثمن نهائي البطولة، التي تستضيفها ساحل العاج. تاكد لجماهير الأسود المغربية التي كانت تشعر بالتوثر قرحة التأهل.

لم تكن نتائج الجولة الثالثة مجرد أرقام على الورق، بل كانت مفتاحًا يفتح باب التأهل للمغرب. حتى لو اختلفت نتيجة مباراة زامبيا في الأيام القادمة، فإن المغرب قد أحكم قبضته على المركز الثالث في المجموعة.

والآن، ينظر الأسود إلى المستقبل بعيون مليئة بالتحديات والآمال. هل سيواجهون تونس، مالي، جنوب إفريقيا، أم ناميبيا في ثمن النهائي؟ أم سيكونون في مواجهة منتخب مصر أو ربما السنغال؟

وسط هذا التشويق، يستعد أسود الأطلس للمواجهة الأخيرة مع زامبيا، حيث يحملون في قلوبهم طموح التأهل كمتصدرين للمجموعة. يعلمون أن الفوز سيعني لهم المرور برؤوس مرفوعة، ولكن حتى في حالة التعادل، يظلون في المرتبة الاولى، مشددين على أهمية نتائج باقي المباريات في تحديد مصيرهم.

في عالم كرة القدم، حيث تتلاقى الأحلام بالتحديات، يظل مشوار المغرب في كأس إفريقيا مصدر إلهام وفخر للجماهير. المعركة الكبرى لا تزال أمامهم، ومع كل تحرك وتمريرة، يكتبون فصلا جديدا في حكاية البطولة.


  • نبراس
  • يمكنك الاطلا ايضا على:

    ربح المال من الانترنيت

    اهمية التعليم

    تحبيب الطالب في الدراسة من خلال استغلال الفضول العلمي للطفل

    كيفية التعامل مع الخوف والرهاب

    التعامل السليم مع أطفالنا عند وقوع الكوارث الطبيعية

    10 طرق عملية لإدارة مشاكل الغضب

    احدث التقنيات التعليمية

    السياحة في المغرب

    العنف المدرسي اسبابه،أشكاله،أثاره والحلول

    المشاكل التي يعاني منها المراهق في المدرسة وكيفية التعامل معها

    مراحل لوضع خطة دراسية ناجحة 

    معايير اختيار المدرسة الأفضل لطفلك

  • اسباب البرد القارس في شتاء هذا العام

  • العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية تركيا

  • السياحة في المغرب

  • زعيم كوريا الشمالية الحالي

  • عن الكاتب

    dallali

    التعليقات

    (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

    اتصل بنا

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    جميع الحقوق محفوظة

    نبراس الاطلس