نبراس الاطلس نبراس الاطلس
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مصر والرأس الأخضر: تعادل مثير في كأس أمم أفريقيا

مصر والرأس الأخضر


 مصر والرأس الأخضر: تعادل مثير في كأس أمم أفريقيا


تعيش الساحة الرياضية على وقع التحديات والتوقعات المثيرة في كأس أمم أفريقيا، حيث كان منتخب "الفراعنة" يسعى إلى تفادي الخسارة أمام منتخب الرأس الأخضر في مواجهة حاسمة، بعد غياب قائدهم العظيم، محمد صلاح، الذي يعاني من الإصابة. هذا وفي خطوة غير متوقعة، يتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة الثانية بست نقاط، في حين تحتل مصر المركز الثاني بنقطتين.

المفاجأة الكبيرة جاءت بتصدر الرأس الأخضر للمجموعة، وهو ما وضع منتخب مصر في وضع حساس، محاولًا تجنب الخروج المبكر والصدمة الليلة. وفي غياب صلاح،كانت المهمة تبدو أكثر تحديًا لكن الفراعنة سعوا لتحقيق الفوز لضمان تأهلهم في البطولة.

في مباراتهم الحاسمة ضد الرأس الأخضر، كثّف لاعبو منتخب مصر محاولاتهم لتسجيل هدف التقدم، ورغم الجهد الكبير، كان الحظ من جانب الرأس الأخضر الذي استطاع التقدم بهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

انطلقت الشوط الثاني بتسجيل تريزيغيه هدف التعادل لصالح منتخب مصر، لكن النتيجة بقيت متعادلة 1-1 لفترة طويلة. وسط لعب متقلب وحماس يعجز الفريقان عن تحقيق التفوق، استمرت النتيجة على وضعها حتى الدقيقة 75.

وفي لحظات مثيرة، سجل مصطفى محمد هدف التقدم لصالح مصر، لكن الرأس الأخضر لم يتراجع، وبهدف في الوقت القاتل، أنهى اللقاء بالتعادل 2-2. اختير محمود حسن (تريزيغيه) كأفضل لاعب في هذه المواجهة المثيرة.

بهذه النتيجة يصبح في مجموع المنتخب المصري ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات في المرتبة التانية بعد منتخب الرأس الاخضر ليضمن التأهل للدور الموالي من كأس أمم افريقيا كودفوار 2023.

نهنئ المنتخب الفراعنة الذي التحق بالمنتخب المغربي في انتظار المواجهة الحاسمة بين موريتانيا والجزائر غدا وتونس التي ستواجه جنوب افريقيا بشعار لا شيء سوى الفوز.



  • نبراس
  • يمكنك الاطلا ايضا على:

    ربح المال من الانترنيت

    اهمية التعليم

    تحبيب الطالب في الدراسة من خلال استغلال الفضول العلمي للطفل

    كيفية التعامل مع الخوف والرهاب

    التعامل السليم مع أطفالنا عند وقوع الكوارث الطبيعية

    10 طرق عملية لإدارة مشاكل الغضب

    احدث التقنيات التعليمية

    السياحة في المغرب

    العنف المدرسي اسبابه،أشكاله،أثاره والحلول

    المشاكل التي يعاني منها المراهق في المدرسة وكيفية التعامل معها

    مراحل لوضع خطة دراسية ناجحة 

    معايير اختيار المدرسة الأفضل لطفلك

  • اسباب البرد القارس في شتاء هذا العام

  • العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية تركيا

  • السياحة في المغرب

  • زعيم كوريا الشمالية الحالي

  • عن الكاتب

    dallali

    التعليقات

    (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

    اتصل بنا

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    جميع الحقوق محفوظة

    نبراس الاطلس